واحة الأنترنت - لكل جديد في عالم تكنولوجيا المعلومات

Tech Oasis

اهلاً بك في موقع أحمد عبدالله........... زوارنا الكرام ، اصدقائنا، احبائنا المخلصين، على وقع التطور والتقدم على مستوى العلم والتقنيات المتسارعة كان لا بد لنا في هذا الموقع الا ان نحاول مجاراة ما يستجد باستمرار باذلين أقصى الجهد والإهتمام للوصول اليكم على أفضل وأقصر السبل المتوفرة وبناء عليه نقدم لكم مساهمة بسيطة في هذا الموقع على امل ان تجدوا في موقعنا كل ما تصبون اليه لذلك نأمل ان تجدوا في هذا التجدد الذى نسعى من خلاله لإبراز أخر التطورات التكنولوجيه التي تحدث في عالمناالجميل..

LG قررت الانضمام الى عائلة اجهزة الكمبيوتر اللوحي



يبدو ان LG قررت الانضمام الى عائلة اجهزة الكمبيوتر اللوحي , اذ قالت الشركة انها تعمل حاليا على تطوير كمبيوتر لوحي يعمل بنظام Android .

و نقلا عن صحيفة Wall Street Journal فان الشركة دخلت في مرحلة تطوير كمبيوتر لوحي جديد يعمل بنظام التشغيل Android الخاص بشركة Google و تأمل LG ان يكون الجهاز في الاسواق العالمية قبل نهاية العام الحالي و تحديدا في اعياد الميلاد و رأس السنة .

و تظهر الشركة باختيارها نظام Android على انها ترغب في ان يكون الجهاز ذو سعر رخيص لتنافس به شركة Apple و كمبيوترها اللوحي iPad , اذ ان النظام مجاني و يمتلك تطبيقات مجانية ايضا , مقارنة بنظام Windows 7 الذي قد يزيد من سعر الجهاز .

LG ليست جديدة في التعامل مع Google حول نظام Android اذ كانت الشركة قد اطلقت هاتفا ذكيا يعمل بنظام Android 2.2 وهو هاتف Optimus Z .

0 التعليقات:

إرسال تعليق